ad

الثلاثاء، 5 فبراير 2013

هروب الرئيس محمد مرسي من قصر الاتحادية وابراهيم عيسى يغني فرحاً


هروب الرئيس محمد مرسي

هروب الرئيس محمد مرسي
احداث هروب الرئيس محمد مرسي من قصر الاتحادية الان
كتبت سارة معروف:
علق المناضل السياسي والاعلامي الكبير ابراهيم عيسى على مشهد هروب الرئيس محمد مرسي من الباب الخلفي لقصر الاتحادية اثناء مظاهرات الانذار الاخير امام قصر الرئاسة، قائلاً: سجل يا تاريخ مرسي أول رئيس مدني منتخب يهرب من شعبه لانه لم يستطع ان يكون رئيساً لكل المصريين كما وعد، ولكنه اصبح مندوباً لمكتب الارشاد في مؤسسة الرئاسة، ويمكن مشاهدة فيديو يوتيوب يصور لحظة هروب الرئيس مرسي من قصر الاتحادية في نهاية هذا الخبر.
وقارن ابراهيم عيسى بين الرئيس محمد مرسي في بداية توليه الرئاسة حينما فتح الجاكت امام الكاميرات في ميدان التحرير وقال بتحدي انه لا يرتدي قميص واقي وبين مشهد هروب محمد مرسي تحت حراسة كبيرة بدون اي مواجهة او محاولة للتحاور مع المعارضين له ولقراراته، والذين اخذوا يهتفون له ارحل ولم يهابوا للاسلاك الشائكة التي تم وضعها ولا خافوا من الحشود الامنية التي كانت متواجدة في محيط قصر الاتحادية ولم تمنعهم كتائب الشرطة والحرس الجمهوري ولا المدرعات من التظاهر امام الاتحادية واعلان رفضهم للاعلان الدستوري ولدولة المرشد وحكم جماعة الاخوان.
وبحث ابراهيم عيسى عن سبب تواجد عصام الحداد مندوب مكتب الارشاد في امريكا وعن المباحثات التي يجريها الان مع الادارة الامريكية وهل يقوم بالتجهيز لموسم الحج في واشنطن ويعدهم بانهاء قضية غزة وتسليم سيناء للحصول على رضا العم سام الامريكي ومقابل تغاضي امريكا عن استبداد مرسي وجماعته واستحواذهم على الحكم في مصر.
وحاول ابراهيم عيسى تذكير الدكتور محمد مرسي بوعوده التي قالها والتي حنث بها جميعها ومن بينها وعده بأن يخرج بين الجماهير ولا يكون هناك حاجز بينه وبين الشعب ولكنه اليوم لم يعر انتباها الا لشعب الجماعة.
ونبه ابراهيم عيسى الرئسي محمد مرسي الى ضرورة التخلص من النفخة الكدابة والغطرسة والغرور والعمى السياسي الذي اصاب  جميع رجال جماعة الاخوان والتيار الاسلامي ، وان عليه ان يعي الاختلاف بين مظاهرات قصر الاتحادية وميادين مصر المختلفة اليوم والمشاركين فيها الذين يرفضون الانصياع لقراراته الدكتاتورية ورغم هذا ملتزمين بالتظاهر السلمي ونبذ العنف في المسيرات ولا يوجد بينهم سبابا ولا لعانا ولا من يقذف المحصنات كما يفعل انصار الرئيس مرسي وداعميه ودعاته ووعاظه.
وقال للرئيس محمد مرسي ولجماعة الاخوان المسلمين عليهم أن يكفوا عن الكذب والتضليل ونشر الافتراءات عن كونهم اغلبية فقد اثبتت مظاهرات اليوم في جميع محافظات مصر ان الاخوان امسلمين ليسوا الا اقلية ولا يملكون الحديث عن الاغلبية خاصة ان محمد مرسي ناجح بالرأفة وبشق الانفس .
ووجه ابراهيم عيسى رسالة الى الاخوان المسلمين معلقاً على احداث قصر الاتحادية قائلا : فرحتم بمظاهرات جنينة الحيوانات فما رأيكم الان في مظاهرات الاتحادية!!

يوتيوب فيديو احداث هروب الرئيس محمد مرسي من قصر الاتحادية اليوم وتعليق ابراهيم عيسى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق