ad

الثلاثاء، 5 فبراير 2013

زواج مثلي الجنس: فرض حظر على نفس الجنس الأعراس الكنيسة "قد لا يكون قانونيا ماء '


زواج مثلي الجنس: فرض حظر على نفس الجنس الأعراس الكنيسة "قد لا يكون قانونيا ماء '

قد كنيسة إنجلترا لا تكون في مأمن من التحديات المحكمة مما اضطرها لإجراء زواج مثلي الجنس كما أن هناك "لا بالإجماع" الرأي القانوني بشأن هذه المسألة، في مؤتمر البحوث للنواب تقول.

قد كنيسة إنجلترا لا تكون في مأمن من التحديات المحكمة مما اضطرها لإجراء زواج مثلي الجنس كما أن هناك
جوستين يلبي، رئيس أساقفة كانتربري الجديد، وأكد أن الكنيسة الإنجليزية لا تزال تعارض التشريع  صورة: العلمي يتحدث
قبل تصويت اليوم الحاسم في البرلمان، وقد نصح النواب التي تتعارض المحامين حول ما إذا كان الحظر الذي فرضته الحكومة على نفس الجنس الزواج في الكنيسة من الناحية القانونية للماء.
وتصر الحكومة على أن لديها عدة "قفل" وقف حفلات الزفاف من نفس الجنس في الكنيسة ولكن البيت من يقتبس البحوث جميل الحجج القانونية والتحدي ضد قانوني ناجح.
"ونظرا لمهنة المحاماة ليست بالإجماع"، ويقول البحث، وبعض المحامين يعتقدون أن القوانين الجديدة سوف تجعل من غير القانوني للتمييز ضد الزوجين من نفس الجنس. حلقات الجودة الأخرى يقولون إن الجماعات الدينية لها حماية خاصة بموجب قوانين حقوق الانسان.
سوف النواب هذا المساء لديهم انتخابات حرة حول ما إذا كان لدعم خطط ديفيد كاميرون لجلب زواج مثلي الجنس، بعد مناقشة جميع بعد ظهر اليوم. ومن المتوقع رئيس الوزراء لكسب الأصوات بمساعدة من الديمقراطيين الأحرار والعمل، ولكن المسألة قد انقسم حزبه.
أطلقت الليلة الماضية محاولة في اللحظة الاخيرة لاقناع المترددين في دعم خطط في رسالة إلى - ثلاثة وزراء كبار - جورج أوزبورن، وتيريزا ماي لاهاي وليام صحيفة الديلي تلغراف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق